الصحة والحياة

لأسنان بيضاء وبراقة ... وصفة سحرية

01-07-2016 7705 زيارة

          تنوع الأغذية وتعدد مصادرها ، وتصنيع الكثير منها من خلال المعامل التي تعتمد الصبغات والألوان وغير ذلك ، جعل لها أثرا صحيا سلبيا كبيرا على صحة الفرد منا ، ومن ذلك صحة الأسنان ولونها ...

واحة المرأة ستأخذك سيدتي الكريمة خلال هذه الأسطر الى وصفة سحرية لتبييض الأسنان والحفاظ على رونقها وتألقها .

  ما لا قد تعرفينه ، ان لزيت جوز الهند فوائد عديدة غير تلك التي تعتمديها في غسل شعرك ، ومنها استخدامه في تبييض الأسنان ، مما يجعله بديلا حقيقيا عن ذهابك الى الطبيب وإخضاعك لجلسات تبييض أسنان ، فضلا عن استخدامك المفرط لمعاجين التبييض ومساحيقه .

من الآن وصاعدا ، يمكنك اعتماد هذه الوصفة التي تستخدم خلالها زيت جوز الهند ، بما يمنحك أسنان بيضاء وبراقة ، بسهولة ويسر وبشكل منزلي بعيدا عن عيادات الأطباء .

بداية ... فأن لزيت جوز الهند فائدة طبية ، الا وهي تخليص الفم وبالتحديد الأسنان منه من البكتيريا المتعلقة فيها ، والتي لها الأثر الأول في تكسراتها وألوانها الصفراء ، وبذلك فأن زيت جوز الهند سيعالج التهابات اللثة ، وتسوس الأسنان واصفرارها ، فضلا عن قضاءه على الروائح الكريهة في الفم ، لذا ... اتبعي ما يلي بخصوص ذلك  :

ـــ   ضعي في فمك (1 ـــ 2) ملعقة من زيت جوز الهند الأصلي ومضمضي فمك به لمدة (10 ـ 15) دقيقة .

ـــ   لاحظي ان تكسر طبقات البلاك والترسبات الصفراء على الأسنان تحتاج لوقت (قرابة الربع ساعة) ، لذا حاذري ان تقذفي الزيت من فمك قبل ذوبانها وتكسرها .

ـــ   اغسلي فمك بماء دافئ بعد عملية المضمضة ثم استخدمي غسول فموية او معجون الأسنان .

ـــ   كرري ذلك (1 ـــ 2) مرة يوميا ولمدة عشرة ايام .

منى كريم

قد يعجبك ايضاً