بتوجيه من ممثل المرجعية.. اكثر من (100) مليون دينار و(6000) كسوة عيد و(25) الف سلة غذائية من مرقد الامام الحسين (ع) للأيتام والفقراء والمحتاجين

اخبار وتقارير

2021-05-13

3172 زيارة

بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، وبتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قامت شعبة التبليغ والتعليم الديني التابعة للعتبة الحسينية المقدسة بتوزيع منح مالية وسِلال غذائية وكسوة العيد على الأيتام والفقراء والمحتاجين في عدد من المحافظات العراقية.

وقال مسؤول الشعبة الشيخ فاهم الابراهيمي في حديث للموقع الرسمي، إن "شعبة التبليغ والتعليم الديني الديني ومنذ بداية شهر رمضان المبارك استنفرت جهدها من أجل إيصال السِلال الغذائية إلى مستحقيها، حيث بلغ عدد هذه السِلال ولغاية الخامس والعشرون من شهر رمضان المبارك (25699) سلة مجهزة بالمواد الغذائية المتكاملة تم توزيعها على عدد من المحافظات والقرى والأرياف والمناطق النائية".

وأوضح "تم تكليف عدد من المبلغين بالعمل على توزيع المنح والمستحقات المالية على الأيتام والمتعففين وعوائل شهداء فتوى (الدفاع الكفائي) قبل حلول عيد الفطر المبارك".

وأضاف أنه "تم توزيع ما مجموعه (100.450.000) مليون دينار عراقي، فيما تم ايصال قرابة (6.100.15) كسوة عيد لهذه الفئات".

يذكر أن شعبة التبليغ والتعليم الديني التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، قامت بتوزيع العديد من السِلال الغذائية في المناطق الفقيرة من محافظة كربلاء المقدسة ومجموعة من المحافظات العراقية، منذ تفشي جائحة (كورونا) في العراق، وذلك حسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي.

قيس محمد النجار

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً