مع مراعاة الاجراءات الوقائية.. قرابة (2000) وجبة افطار يومية تقدم من مضيف الإمام الحسين (ع) لعموم الزائرين طيلة أيام شهر رمضان

أعلن قسم مضيف الإمام الحسين (عليه السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن المباشرة ببرنامجه الخاص بشهر رمضان المبارك وسط اجراءات وقائية مشددة.

وقال مسؤول القسم عدنان قحطان النقيب في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، باشر قسم المضيف منذ اليوم الأول من شهر رمضان المبارك بتقديم وجبات الإفطار، من الطعام والشراب على الزائرين والوافدين لزيارة الإمام الحسين (عليه السلام)".

وأوضح "تم تخصيص أكثر من (1500) وجبة في اليوم الواحد، وبعض الايام تصل إلى (2000) وجبة إفطار متكاملة".

وأضاف ان "المضيف ملتزم بتوجيهات وتوصيات المرجعية الدينية العليا، وخلية الأزمة الخاصة بجائحة (كورونا)، حيث لا يتم توزيع الوجبات داخل المضيف حفاظاً على سلامة الزائرين والوافدين".

يذكر أن قسم المضيف التابع للعتبة الحسينية المقدسة خلال فترة جائحة (كورونا)، قام بأغلاق المضيف، وتم تحويل جميع ما يتم تقديمه للزائرين، على شكل سِلال غذائية متكاملة، ومواد جافه ليتم توزيعها على أكثر من (16) محافظة عراقية، والتي بلغت قيمتها قرابة المليار دينار عراقي.

قيس محمد النجار

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment