من بين (125) مشاركة متنوعة.. قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية يحصل على (4) جوائز في مسابقة محترف ميسان لثقافة وفنون الأطفال

اخبار وتقارير

2021-03-30

191 زيارة

حصل قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة، على أربع جوائز في مسابقة محترف ميسان لثقافة وفنون الاطفال (2021) (دورة شاعر الطفولة الراحل محمد جبار حسن).

وقال رئيس القسم محمد الحسناوي في حديث للموقع الرسمي، إن "قسمنا كان له حضورا مميزا في مسابقة محترف ميسان لثقافة وفنون الأطفال (2021) حيث حصلنا على أربع جوائز".

وأوضح أن قسمنا حصل على جائزة افضل مؤسسة معنية بثقافة وفنون الأطفال عن مجمل نشاطاته في مجال صحافة الأطفال والمسرح والورش ومعارض الكتاب والسينما والانشاد والاصدارات والمشاركات الخارجية، مبينا ان مسابقة محترف ميسان لثقافة وفنون الاطفال انطلقت في 14 كانون الثاني/ يناير 2021، ووصلت المشاركات فيها الى اكثر من (125) مشاركة.

وأضاف أن "مجلة (الحسيني الصغير) التي يصدرها القسم حصلت على جائزة أفضل اصدار لصحافة الاطفال".

وأتابع أن "قسمنا حصل كذلك على جائزة أفضل اصدار موجه للأطفال عن كتاب (حكاية شعرية) للكاتب خليل خزعل ورسوم زاهد المرشدي وهو من اصدارات القسم".

ولفت "كما حصل القسم على جائزة مناصفة مع مجموعة قنوات كربلاء الفضائية في أفضل أنشودة مغناة موجهة للاطفال، عن أنشودة (دعاء) الحان عارف فؤاد واداء فاطمة فيصل".

فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً