بعد لحظات من استغاثتها بالمرجعية وهي في وضع صحي حرج.. الكربلائي يوجه بتشكيل فريق طبي لإنقاذ حياة فتاة من بعقوبة والتكفل بعلاجها

استجاب ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي لنداء فتاة من اهالي قضاء بعقوبة في محافظة ديالى تبلغ من العمر (23) عاما بعد لحظات من استغاثتها بالمرجعية الدينية العليا وهي في لحظات نزاع مع الموت، ووجه بتشكيل فريق طبي لمتابعة حالتها الصحية والتكفل بكافة مصاريف العلاج.

وقال معاون رئيس قسم ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة أحمد رضا الخفاجي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بناءً على التوجيه المباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، استقبلت مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي المريضة (فاطمة محمد) من سكنة أهالي بعقوبة، بعد مناشدتها المرجعية الدينية العليا، فيما أوعز الشيخ الكربلائي بإجراء كافة الفحوصات الطبية ومن ثم إجراء العمليات الجراحية لها على نفقة العتبة الحسينية".

وأوضح "تم تشكيل فريق طبي متخصص للوقوف على حالتها الحرجة، وسيتم اتخاذ القرار المناسب من قبل الكوادر الطبية المشرفة عليها بعد الانتهاء من النتائج والتحاليل الخاصة بالمريضة فاطمة محمد لإجراء العملية الجراحية لها مجانا".

من جانبهم قدم ذوي المريضة (فاطمة)، شكرهم وامتنانهم للعتبة الحسينية المقدسة والى ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي على الاستجابة السريعة لإنقاذ حياة ابنتهم الوحيدة، وكل من سعى في إنقاذها من شلل ومن موت محققين.

يذكر أن قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينية، يعنى بتقديم الدعم والرعاية الكاملة للعراقيين ومن جميع المحافظات من عوائل الشهداء والجرحى، والحالات الإنسانية.

قيس محمد النجار

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment