ثلاث صالات للعمليات وجناحين للعناية المركزة وجناح للعيادات ومعمل للأوكسجين.. العتبة الحسينية تفتتح غدا (الجمعة) مستشفى الشفاء في الانبار

اخبار وتقارير

2021-02-25

1229 زيارة

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، عن انجاز جميع الاعمال الخاصة بمشروع مستشفى الشفاء في محافظة الانبار، والذي نفذته العتبة الحسينية دعما لجهود وزارة الصحة في مواجهة تفشي جائحة (كورونا).

وقال رئيس القسم المهندس حسين رضا مهدي في حديث للموقع الرسمي ان يوم غد الجمعة (26شباط/ فبراير) سيشهد افتتاح المستشفى ودخوله للخدمة.

وأوضح أن "الطاقة الاستيعابية للمستشفى تبلغ (160) سرير، بالإضافة الى ردهتين للطوارئ، وردهتين للرجال والنساء، وثلاث صالات للعمليات، وجناحين للعناية المركزة، وجناح خاص للعيادات الاستشارية، ومختبرا، فضلا عن معمل للأوكسجين بسعة (60)م3".

تفاصيل المستشفى في الفيديو ادناه:

 

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، وحسب توصيات المرجعية الدينية العليا، وممثلها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قامت بتقديم كامل الدعم لوزارة الصحة ودوائرها في المحافظات من خلال إنشاء مستشفيات ومراكز لعلاج المصابين بجائحة (كورونا)، وتسليمها لهم لتكون بذلك جزءا مهما في الحرب للقضاء على هذا الفيروس.

مصطفى احمد باهض

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً