بتوجيه ممثل المرجعية العليا.. العتبة الحسينية تتكفل بعلاج المواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة الذي أضرم النار بسيارته في كركوك

اخبار وتقارير

2021-02-24

8040 زيارة

 أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، عن تكفلها بعلاج المواطن ابو عبد الله من ذوي الاحتياجات الخاصة الذي أضرم النار بسيارته في محافظة كركوك.
وقال مسؤول العلاقات الطبية في العتبة الحسينية احمد الشيخ في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، توجه فريق مختص من العتبة الحسينية الى محافظة كركوك لنقل المواطن (نوزاد قاسم) الى مدينة كربلاء المقدسة لغرض تقديم العلاج الكامل له في مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي ".
واوضح أن"(نوزاد قاسم) يعاني من حروق في اجزاء من جسده جراء اضرامه النار بسيارته"، مبينا أن "جميع الخدمات الطبية ستقدم له بشكل مجاني وعلى نفقة العتبة الحسينية المقدسة".
وأشار الى أن "بالإضافة الى تكفل العتبة الحسينية بالعلاج، تم التبرع من قبل مدير مركز ديرمان للأطراف الصناعية بشكل شخصي بطرفين صناعيين".
يذكر أن المواطن (نوزاد قاسم) من ذوي الاحتياجات الخاصة، اقدم على اضرام النار بسيارته يوم الجمعة (19شباط /فبراير الحالي)، بعد تحرير مخالفة مرورية ضده بسبب مخالفته لقرارات حظر التجوال الشامل.
مصطفى احمد باهض 
تحرير: فارس الشريفي
الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً