كونه يقدم خدمات مجانية لعموم المواطنين.. العتبة الحسينية تتكفل بتوسعة مركز القلب والتداخل القسطاري في النجف الاشرف بناء على توجيه ممثل المرجعية

اخبار وتقارير

2021-02-13

743 زيارة

بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، باشرت كوادر قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية بأعمال توسعة مركز القلب والتداخل القسطاري التابع لدائرة صحة محافظة النجف الاشرف.

وقال رئيس القسم المهندس حسين رضا مهدي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وبطلب من قبل مركز القلب والتداخل القسطاري الواقع داخل مدينة الصدر الطبية في محافظة النجف الاشرف، تكفلت العتبة الحسينية بأعمال التوسعة لهذا المركز المهم الذي يشهد توافدا كبيرا من قبل المرضى، خصوصا انه يقدم خدمات طبية لعموم المواطنين (مجانا)".

وأوضح أن "الكوادر باشرت بأعمال التوسعة على مساحة تقدر بـ(800) متر مربع بواقع طابقين، وجزء من الطابق، وبمساحه اجمالية تقدر بـ(2000) متر مربع مساحة بنائية، كما أن هذه التوسعة سيتم ربطها مع المركز الاصلي لاستقبال أكبر عدد من المراجعين".

وأضاف أن "التصاميم تميزت بانها تراعي الحالة النفسية وتساهم بتخفيف الضغط النفسي عن المرضى، كما انه سيحتوي على مساحات خضراء مميزة ومناطق استراحة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تقوم بتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية وخاصة في القطاع الصحي، كما تعمل على توفير الخدمات العلاجية المجانية للمواطنين وخاصة عوائل الشهداء والفقراء واصحاب الدخل المحدود وبالمجان.

حسين حامد الموسوي

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً