بعد ارتفاع معدل الاصابات.. العتبة الحسينية تحدد يوم الجمعة القادم موعدا لافتتاح مستشفى طبي متكامل في قضاء الرميثة بسعة (120) سرير

اخبار وتقارير

2021-02-10

1728 زيارة

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة عن موعد افتتاح مستشفى الشفاء في قضاء الرميثة التابع لمحافظة المثنى، والذي تنفذه العتبة الحسينية دعما لوزارة الصحة في مواجهة جائحة (كورونا).

وقال رئيس القسم المهندس حسين رضا مهدي في حديث للموقع الرسمي، إن "العتبة الحسينية المقدسة انجزت جميع الاعمال الخاصة بمستشفى الشفاء في قضاء الرميثة التابع لمحافظة المثنى بنسبة (100%)، مبينا أن "يوم الجمعة المقبل (12 شباط/فبراير الحالي) سيكون الموعد المقرر لافتتاح المستشفى ودخوله لخدمة اهالي القضاء".

وأوضح أن "الطاقة الاستيعابية للمركز تبلغ (120) سرير، بالاضافة الى عيادات استشارية وردهات للطوارئ وغرف لغسيل الكلى، كما أنه مجهز بالعديد من المنظومات المهمة والحدائق الداخلية والخارجية".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، وحسب توصيات المرجعية الدينية العليا، وممثلها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قامت بتقديم كامل الدعم لوزارة الصحة ودوائرها في المحافظات من خلال إنشاء مستشفيات ومراكز لعلاج المصابين بجائحة (كورونا)، وتسليمها لهم لتكون بذلك جزءا مهما في الحرب للقضاء على هذا الفيروس.

مصطفى احمد باهض

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً