العتبة الحسينية: هدفنا خدمة المواطن العراقي ولم ننظر للقومية والطائفة والعرق عند انشاء (24) مستشفى ومركزاً للشفاء في عموم محافظات العراق

اخبار وتقارير

2021-02-09

1587 زيارة

أعلنت إدارة العتبة الحسينية المقدسة، أنها لم تنظر الى القومية أو الطائفة او المذهب او العرق عند اختيارها المواقع لإنشاء مشاريع المستشفيات ومراكز الشفاء التي نفذت لدعم وزارة الصحة في حربها ضد فيروس (كورونا).

وقال نائب الامين للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايچي في حوار مع (قناة كربلاء الفضائية)، وتابعه الموقع الرسمي إن "العتبة الحسينية تبنت تنفيذ مشاريع مستشفيات ومراكز الشفاء دون النظر الى الطائفة والقومية والمذهب والعرق، ونفذت مشاريعها من الجنوب الى الشمال ومن الشرق الى الغرب"، مبينا أن "الهدف هو خدمة المواطن العراقي".

وأوضح أن "الهدف الاكبر هو تنفيذ (24) مشروعا للشفاء تتوفر فيها افضل الخدمات الطبية، وان المستشفيات والمراكز ستتحول لاحقا الى بنى تحتية دعما لوزارة الصحة ".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة افتتحت (15) مركزا ومستشفى للشفاء في اغلب المحافظات العراقية، بالاضافة الى وجود (9) اخرى قيد التنفيذ، وجاءت تلك الخطوة ترجمة لتوجيهات المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي.

تحرير: فارس الشريفي، مصطفى احمد باهض

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً