اهداء من العتبة الحسينية وبالتعاون مع احدى المنظمات الإنسانية.. جهاز طبي لمستشفى الامراض السرطانية في البصرة وهدايا متنوعة للأطفال المصابين

اخبار وتقارير

2021-02-01

387 زيارة

بادرت منظمة (أتحدى) الانسانية وبالتنسيق مع هيئة الحوراء زينب (عليها السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة بإهداء جهاز (كشف الوريد) لمستشفى الطفل لعلاج الأورام السرطانية في محافظة البصرة.

وقال المشرف العام على هيئة الحوراء زينب (عليها السلام) التابعة للعتبة الحسينية صلاح بحر في حديث مع (قناة كربلاء الفضائية) وتابعه الموقع الرسمي، إن "وفدا مشتركا من الهيئة ومنظمة (اتحدى) الانسانية ومجموعة قنوات كربلاء، قام بزيارة لمستشفى الطفل للأورام السرطانية في محافظة البصرة".

وأضاف أن "المنظمة اهدت المستشفى جهاز كشف الوريد لخدمة المصابين، إضافة إلى تقديم بعض البرامج الترفيهية للأطفال للتخفيف عن معاناتهم".

من جهته، قال مسؤول وحدة الخطباء بالهيئة السيد هادي مهدي "جئنا بوفد إلى محافظة البصرة للاطلاع على الواقع الصحي والخدمي للمصابين وتقديم الهدايا والاحتياجات الخاصة للأطفال ".

وتابع ان " الهيئة ساهمت ببعض البرامج والأنشطة لرسم البسمة والبهجة على وجوه المصابين من الأطفال وبالتعاون مع مجموعة قنوات كربلاء الفضائية بهدف التخفيف عن معاناتهم".

المزيد من التفاصيل في التقرير ادناه:

 

تحرير: فارس الشريفي، قيس محمد النجار

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً