بتوجيه ممثلي المرجعية العليا.. عتبات كربلاء تتكفل بعلاج جرحى تفجيرات ساحة الطيران ووفد رسمي يتفقد المصابين في مستشفيات بغداد

اخبار وتقارير

2021-01-30

1692 زيارة

بتوجيه من قبل ممثلي المرجعية الدينية العليا السيد احمد الصافي والشيخ عبد المهدي الكربلائي، تعلن الامانتان العامتان للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية عن تكفلهما بعلاج جرحى الاعتداء الإرهابي الذي طال ساحة طيران وسط العاصمة بغداد الاسبوع الماضي.

وقال مسؤول إعلام قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينية المقدسة عماد الجشعمي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من قبل ممثلي المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، والمتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة السيد احمد الصافي، قام وفد من العتبتين المقدستين بزيارة جرحى التفجيرين الارهابين اللذان وقعا في ساحة الطيران وسط العاصمة بغداد، وذلك للوقوف على حالتهم، وعيادتهم، والاطمئنان عليهم، وتقديم يد العون لهم".

 وأوضح أن "العتبتين المقدستين تعلنان عن استعدادهما لعلاج المصابين ونقلهم الى المستشفيات التابعة للعتبتين في كربلاء المقدسة واجراء اللازم بما تتطلب الحالة الصحية للجرحى وبالمجان".

للمزيد يمكنكم مشاهدة تفاصيل زيارة وفد العتبات المقدسة للمستشفيات:

 

حسين حامد الموسوي

تحرير فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً