بعد احتراق مكتبتها.. العتبة الحسينية تزود مكتبة كلية الإعلام التابعة للجامعة العراقية بالمصادر والكتب التخصصية دعما منها لقطاع التعليم العالي

اخبار وتقارير

2021-01-14

410 زيارة

اهدت الامانة العامة للعتبة الحسينية مجموعة من المصادر والكتب التخصصية في مجال الاعلام الى كلية الإعلام في الجامعة العراقية، وذلك بعد احتراق مكتبة الجامعة في ايلول/سبتمبر 2020.

وقال مدير إعلام العتبة الحسينية المقدسة علي شبر في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي تمت زيارة الجامعة العراقية واهدائها مجموعة من الكتب التخصصية في مجال الإعلام بعد احتراق مكتبة الجامعة.

إلى ذلك، قال عميد الكلية الاستاذ الدكتور ايثار طارق العبيدي، إن "العتبة الحسينية قدمت مجموعة الكتب اسهاما منها في إعادة تأهيل مكتبة كلية الإعلام في الجامعة العراقية".

وأضاف أن "هذه المبادرة تشكل نقطة مضيئة في سماء المعرفة وفي إعادة بناء وتأهيل هذا الصرح العلمي المهم بعد أن تعرض إلى الاحتراق نتيجة لتماس كهربائي، أدى الى خسارة أكثر من عشرة آلاف كتاب"، مؤكدا أن "بصمات ممثل المرجعية الدينية العليا، والعتبة الحسينية المقدسة، كانت كبيرة وواضحة في إعادة تأهيل هذه المكتبة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي تساهم وبشكل واضح في تقديم الخدمات لابناء الشعب العراقي وفي مختلف القطاعات المهمة ومنها قطاع التعليم العالي.

فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً