في ذكرى ولادة السيدة زينب (ع).. خريجات جامعة كركوك يرددن القسم ويعاهدن الامام الحسين على خدمة العراق والعمل بنهج امه الزهراء (ع)

اخبار وتقارير

2020-12-21

1035 زيارة

بالتزامن مع حلول ذكرى ولادة السيدة زينب عليها السلام، شهدت قاعة خاتم الانبياء (ص واله) في العتبة الحسينية المقدسة امس الاحد حفل تخرج طالبات جامعتي كركوك وكربلاء.

 وقالت مسؤولة شعبة الاعلام النسوي في العتبة الحسينية المقدسة المهندسة ندى الجليحاوي " تزامناً مع ذكرى ولادة السيدة زينب (عليها السلام) اقامت الشعبة حفل تخرج مجموعة من طالبات جامعتي كركوك وكربلاء، استذكر فيه مواقف العقيلة زينب عليها السلام البطولية فضلا عن استذكار شهداء العراق".

واضافت ان الصحن الحسيني الشريف شهد تجمع الخريجات امام ضريح الامام الحسين (عليه السلام) لترديد قسم الولاء للوطن والتعهد بخدمته والحفاظ على خيراته والسير بخطى السيدة الزهراء عليها السلام".

واوضحت "كما تضمن الحفل كلمة للشيخ علي القرعاوي تحدث فيها عن نقطة التحول المتمثلة بـ(التخرج) بالنسبة للطالبات، والمسؤوليات التي تترتب عليهن بعد مسيرة طويلة من طلب العلم استمرت لمدة 16 عاما، مؤكدا ان الجيل الجديد يقع على عاتقه بناء البلد وتطويره نحو الافضل"

واشارت الى ان الحفل "شهد اقامة مسابقة بين طالبات جامعتي كركوك وكربلاء، فضلا عن تكريم الفائزات".

فيما تحدثت خريجة جامعة كركوك (انجي ابراهيم) قائلة " كان حلمي ان يكون تخرجي عند الامام الحسين (عليه السلام) وقد تحقق"، اما الطالبة (زهراء عاشور) من جامعة كركوك قدمت شكرها للعتبة الحسينية لتحقق امنيتها بان يكون تخرجها مميزاً لتهديه الى الامام صاحب الزمان (عجل الله تعالى فرجه) .

نور الياسري

سرى الجليحاوي

تحرير: ولاء الصفار

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً