(3) مليار خلال (2020).. حجم التكاليف التي تحملها مستشفى تابع للعتبة الحسينية لاجراء عمليات جراحية (مجاناً) واخرى باسعار مخفضة جدا

اخبار وتقارير

2020-12-19

760 زيارة

كشف مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي، التابع للعتبة للعتبة الحسينية المقدسة عن إجراء عمليات جراحية (مجاناً) واخرى باسعار مخفضة جدا خلال عام (2020)، بلغت قيمتها (3) مليار دينار.

وقال مسؤول إعلام المستشفى مصطفى الموسوي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تم إجراء أكثر من (315) عملية جراحية للمواطنين مجاناً خلال هذا العام (2020) من بينها عمليات كبرى وفوق الكبرى بمبلغ اجمالي تجاوز (3) مليار دينار عراقي".

وأوضح " تم إجراء (1385) عملية جراحية كبرى باسعار مخفضة خلال هذا العام الحالي، بالرغم من تفشي جائحة (كورونا)".

وأضاف أن "المستشفى خلال هذا العام استقبل الكثير من المصابين أثناء التظاهرات التي انطلقت في جميع المحافظات العراقية وتم علاجهم (بالمجان)، إضافة إلى تقديم الدواء والرعاية الصحية لأكثر من (5500) حالة مرضية مصابة بفيروس (كورونا) ولازال العمل متواصل من خلال كادر طبي متخصص حيث يقدمون تلك الرعاية لهم في منازلهم (مجانا)".

يذكر أن مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، يقدم الكثير من الخدمات الطبية والعلاجية انطلاقا من مسؤوليته كمؤسسة صحية وخدمية، لتكون ضمن أهم المستشفيات الخدمية في العراق وفي مقدمة تلك التي تمد يد العون والمساعدة للمواطنين لاسيما المحتاجين منهم من جميع المحافظات العراقية وبالمجان.

قيس محمد النجار

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً