بمشاركة باحثين من داخل العراق وخارجه.. العتبة الحسينية تخصص (10) جوائز للبحوث المميزة حول امكانية تحويل اقتصاد العراق من ريعي الى متعدد الموارد

اخبار وتقارير

2020-12-14

780 زيارة

اعلنت اللجنة العلمية للمؤتمر العلمي الدولي الأول الخاص بتطوير الاقتصاد العراقي وتحويله من ريعي الى اقتصاد متعدد الموارد عن تخصيص (10) جوائز للبحوث التي ستنال التقييم الاعلى.

وقال عضو اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور عباس الدعمي في حديث للموقع الرسمي، إن "المؤتمر الذي ستقيمه اكاديمية الوارث للتنمية وتطوير الموارد البشرية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع كلية الادارة والاقتصاد في جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) يشتمل عدة محاور منها  الاداري والاقتصادي ونظم المعلومات والاحصاء".

وأضاف أن "اللجنة العلمية للمؤتمر خصصت (10) جوائز للبحوث العشرة الاولى التي ستنال التقييم الاعلى"، مبينا أن "المؤتمر سيشهد مشاركة عدد من الباحثين من داخل العراق وخارجه".

يذكر أن الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، الى ارض الواقع، تقوم بتوفير كافة الامكانيات المتاحة لغرض دعم الاقتصاد العراقي سواء من خلال الدراسات والبحوث والمؤتمرات التي تقيمها المراكز والاقسام والمؤسسات التابعة لها، أو عن طريق انشاء المشاريع الاستراتيجية التي تدعم اقتصاد البلد، وتوفر آلاف من فرص العمل للشباب.

ماجد حميد

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً