بعد ان افنى حياته في خدمة الامام الحسين (ع).. العتبة الحسينية تتبنى إعادة ترميم وتأهيل قبر الرادود الحسيني حمزة الصغير الكربلائي

بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، شرعت الكوادر الهندسية والفنية التابعة لقسم الصيانة في العتبة الحسينية المقدسة باعمال اعادة ترميم وتأهيل مقبرة الرادود الحسيني المرحوم الحاج حمزة الصغير الكربلائي (رحمه الله).

وقال مسؤول شعبة الاعمال المدنية في القسم المهندس عبد الحسن محمد في حديث للموقع الرسمي، إن "كوادرنا باشرت باعمال إعادة ترميم وتأهيل قبر الرادود الحسيني المرحوم الحاج حمزة الصغير الكربلائي (رحمه الله)".

وأوضح أن "الاعمال تشمل تغليف الارضية بمادة (الگرانيت) ومادة (البورسلين)، إضافة إلى تغليف السقف بالديكور الحديث (السقوف الثانوية) مع تزين الجدران".

من جهته، عبر الحاج أحمد حمزة، نجل المرحوم الرادود حمزة الصغير الكربلائي، عن شكره وامتنانه للعتبة الحسينية المقدسة على تبنيها أعمال إعادة إعمار وتأهيل المقبرة.

يذكر أن قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينية المقدسة يعنى باعمال اعادة اعمار وتأهيل وصيانة المشاريع التابعة للعتبة الحسينية المقدسة.

قيس محمد النجار

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment