بعد (12) عاما من المعاناة.. مؤسسة تابعة لمكتب المرجع الاعلى السيد السيستاني تحقق حلم فتاة من خلال تكفلها بنفقات عملية جراحية نادرة

أعلنت مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والاسكان، التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء المقدسة، عن نجاح عملية نادرة اجريت لفتاة كانت تعاني من صعوبة الحركة منذ الولادة.

وقال عضو مجلس ادارة العتبة الحسينية المقدسة ونائب رئيس المؤسسة السيد سعد الدين البناء في حديث للموقع الرسمي، إن "مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة اجرى عملية نادرة للفتاة (زينب عبد الكريم) والتي تبلغ من العمر (12) عاماً كانت تعاني من صعوبة السير والحركة منذ الولادة".

وأوضح أن "العملية اجراها طبيب روسي مختص وكان متفائلا بقدرة الفتاة على السير والحركة".

من جهته، اشار والد الطفلة الى انه تلقى الدعم اللازم من ممثلية مكتب المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدسة لأجراء العملية، معرباً عن امتنانه لممثلها، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي وجميع القائمين والساعين لشفاء ابنته.

يذكر أن مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية، التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في محافظة كربلاء المقدسة، تعنى بتقديم الخدمات لشريحة الفقراء، حيث تهتم بالعوائل المتعففة من خلال  توفير السكن والرعاية الصحية والتعليم، بالاضافة الى المساعدات الغذائية والصحية والعينية، ويعد ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي مؤسسها ورئيس مجلس ادارتها.

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment