الاعلان عن فتح باب القبول.. مدارس نموذجية تابعة للمرجعية العليا تتكفل بالنقل والاطعام والقرطاسية والملابس والعلاج الطبي للطلبة الايتام (مجانا)

أفتتحت مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والاسكان، التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء المقدسة، باب التسجيل في مدارس السيدة رقية وعلي الاصغر (عليهما السلام) للأيتام الابتدائية والثانوية للبنين والبنات.

وقال عضو مجلس إدارة المؤسسة السيد سعد الدين البناء، في حديث للموقع الرسمي إن "مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والاسكان، التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء المقدسة، فتحت باب التسجيل في مدارس السيدة رقية وعلي الاصغر (عليهما السلام) للأيتام الابتدائية والثانوية للبنين والبنات للعام الدراسي الجديد (2020- 2021)".

وأوضح أن "المدارس توفر جميع الخدمات للطلبة مجانا من النقل والتعليم والقرطاسية والاطعام والعلاج الطبي للأيتام وخدمات اخرى".

وأضاف أن "ممثلية المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدسة مستمرة بتقديم الخدمات الضرورية للايتام ومساعدتهم تطبيقا لقول الرسول الاعظم (صلى الله عليه واله وسلم)، (أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة)".

وبين أن "ادارة روضة السيدة رقية (عليها السلام) للأيتام ومدارس اولاد مسلم (عليهم السلام) للأيتام (الذكور والاناث) التابعتين للعتبة الحسينية المقدسة أعلنتا عن بدء التسجيل لقبول الايتام لهذا العام"، لافتا الى أن "جميع الخدمات كذلك تقدم بالمجان".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تقدم مختلف الخدمات للطلبة الايتام الدارسين في مدارسها من وسائط نقل وتعليم وقرطاسية ووجبات غذائية ورعاية صحية، بالإضافة الى اصطحابهم في سفرات خارج المحافظة بين فترة وأخرى، وأن العمل متواصل في تقديم افضل الخدمات لهذه الشريحة المحرومة من الرعاية الابوية.

فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment