نسبة إنجاز أكثر من (30٪).. العتبة الحسينية تواصل العمل بوتيرة متسارعة بمركز الشفاء في محافظة كركوك

اخبار وتقارير

2020-08-11

1224 زيارة

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، عن المباشرة بمرحلة نصب الهياكل الحديدية والانتهاء من مرحلة صب الاسس في مركز الشفاء في محافظة كركوك لدعم جهود وزارة الصحة لمواجهة جائحة (كورونا)، مبينة أن العمل متواصل ولساعات متواصلة من اجل الانتهاء من المشروع وادخاله للخدمة بالفترة الزمنية المحددة.

وقال معاون رئيس قسم المشاريع الهندسية والفنية المهندس فلاح هادي في حديث للموقع الرسمي، إن "كوادرنا تعمل وبوتيرة متصاعدة ولساعات متواصلة وبجهد كبير لانجاز العمل في مركز الشفاء بمحافظة كركوك"، مبينا أن "نسبة الانجاز  بلغت أكثر من (30%)".

وأضاف أن "مساحة المشروع الكلية تبلغ (3500) متر مربع بواقع (150) سرير"، مشيرا الى أن "المشروع ينفذ وفق نظام الردهات والغرف المنعزلة بواقع (3) ردهات للنساء والرجال والاطفال، فضلا عن (8) غرف منعزلة و(11) سرير للعناية المركزة مع مختبر وسونار وغرف ادارية واستراحة للاطباء وغرف فحص للمرضى مع غرف للاوكسجين ومساحات خضراء".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة وضعت مدن الزائرين العصرية التابعة لها وهي كل من مدينة سيد الاوصياء ومدينة الامام الحسين ومدينة الامام الحسن (عليهم السلام) تحت تصرف وزارة الصحة، كما قامت بانشاء (22) مركزا للشفاء في عدد من المحافظات بمواصفات عالمية وخلال فترات زمنية قياسية.

مصطفى احمد باهض

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً