بعد ان تكفلت بترميم دار عائلة شهيد التظاهرات في كربلاء (محمد حسن هادي).. العتبة الحسينية تفتتح الدار وتسلمه للعائلة

اخبار وتقارير

2020-07-29

1994 زيارة

أعلنَ قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن افتتاح دار الشهيد الشاب (محمد حسن هادي)، احد شهداء المظاهرات الاخيرة وسط مدينة كربلاء، وذلك بعد أن وجه ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي بإعادة ترميم الدار.

وقال مسؤول إعلام القسم عماد الجشعمي في حديث للموقع الرسمي، إن "التعاون ما بين قسمنا وكوادر قسم الصيانة الموقر تم تنفيذ ما أوعز به المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة باعادة ترميم دار الشهيد (محمد حسن هادي) حيث تمت المباشرة بالعمل منذ بداية شهر رمضان المبارك، وتم تغليف الارضية والجدران وتسليك انابيب الماء والمجاري والاسلاك الكهربائية وغيرها".

وأضاف أن "وفدا من العتبة الحسينية افتتح الدار هدية لعائلة الشهيد وبعض المستلزمات المنزلية".

الى ذلك، قال حسن هادي، والد الشهيد، إنه "رغم الظرف الصحي الراهن الذي نمرُ به الان لم تتوان إدارة العتبة المقدسة عن تبنّيها وتكفلّها للعوائل المتعففة وعوائل الشهداء".

وأضاف "أنا بدوري اتقدم بجزيل الشكر والامتنان الى الشيخ الكربلائي لرعايته الابوية ولإدارة العتبة الحسينية المقدسة لتواصلها معنا منذ يوم الاستشهاد ولحد الان وعلى ما تقوم بع من رعاية لجميع عوائل الشهداء والعوائل المتعففة وكذلك الحالات الانسانية".

يذكر أن (محمد حسن هادي) هو أحد شهداء التظاهرات في كربلاء حيث سقط على أثر استقرار رصاصة طائشة في جسده بمنطقة حي رمضان، في يوم 26 تشرين الثاني /نوفمبر 2019.

فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً