في ظل جائحة (كورونا).. حملة (ريحانة الوارث) الوقائية التابعة للعتبة الحسينية توزع المعقمات والكمامات مجانا على المواطنين والدوائر الحكومية

اخبار وتقارير

2020-07-02

1300 زيارة

في ظل استمرار تفشي جائحة (كورونا) والمساعي للحد منها، شرعت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال حملة (ريحانة الوارث) الوقائية بتوزيع المعقمات والكمامات على المواطنين مجانا في مدينة كربلاء، حيث شملت الإشارات المرورية، وعددا من الدوائر الحكومية، والخدمية، ودور المواطنين.

وقال مسؤول الحملة عبد الصاحب عدنان في حديث للموقع الرسمي، إن "الحملة أنطلقت بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، حيث قمنا بتوزيع المعقمات، والكمامات على المواطنين من خلال توصيلها إلى بيوتهم".

وأوضح "قمنا ومنذ انطلاق الحملة بتوزيع ما يقارب (5000) كمامة، وأكثر من (4000) معقم (الجل، والسائل) يومياً".

وأضاف أن "التواصل مع الحملة كان من خلال الرقم المخصص لها، والموقع الإلكتروني الخاص بحملة (ريحانة الوارث) الوقائية، وبالتعاون مع عدد من المتطوعين (أطباء، وصيادلة، ومهندسين، وطلاب تحليلات مرضية) حيث بلغ عددهم (50) شخصا".

يذكر أن حملة (ريحانة الوارث) الوقائية ستستمر بعمليات توزيع المعقمات والكفوف بشكل يومي، وذلك بهدف ضمان وصولها إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين، وبما يتوافق مع طاقتها الإنتاجية.

قيس محمد النجار

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً