بسبب جائحة (كورونا).. العتبة الحسينية تستعد لإقامة أحد أهم معارضها السنوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار وتقارير

2020-06-21

594 زيارة

أعلن قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة، بالتعاون مع مجموعة اهل البيت (عليهم السلام) التابعة لمؤسسة البدور المنيرة، عن إقامة المعرض الدولي السنوي الرابع (غدير خم) وذلك يوم  18 ذو الحجة 1441 هجري، الموافق 8 آب/ أغسطس المقبل، عبر مواقع التواصل الاجتماعى بسبب فرض حظر التجوال للوقاية من جائحة (كورونا).

وقال رئيس القسم علي كاظم سلطان في حديث للموقع الرسمي، إن "المعرض لهذا العام سوف يكون بشكل مغاير عن سابقه، مبينا ان المعرض في السنوات السابقة كان يقام في منطقة ما بين الحرمين الشريفين، بينما سيقام هذا العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضمن شروط وضوابط للمشاركة فيه".

وأكد أنه "في حال انتهت جائحة (كورونا) قبل موعد المعرض يتم اقامته في منطقة بين الحرمين الشريفين".

وبين أن "الشروط للمشاركة في هذا المعرض هو أن تكون المشاركة بلوحتين، الاولى تمثل موضوع الغدير والثانية تدل على أي مظهر من مظاهر الولاية لآل محمد (صلوات الله عليهم) وأن يتم تسليم اللوحات قبل (10) ايام من موعد المعرض وأن يرسل كل فنان مشارك في المعرض عمل سابق له ليتم تقييمه من قبل اللجنة المشرفة على المعرض".

يذكر أن القائمين على المعرض بينوا أن عدد المشاركين في المعرض هو (50) مشاركا من داخل العراق وخارجه، حيث يتم ارسال الاعمال على ارقام الهواتف الخاصة بمؤسسة البدور المنيرة برنامج الواتساب (0096599616926) أحمد البغلي و(009647733033351) مؤسسة البدور المنيرة.

مصطفى حياوي

تحرير: فارس الشريفي

تصوير: محمد القرعاوي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً