مع أرتفاع معدلات الإصابة بـ(كورونا).. جمعية شبابية تابعة للعتبة الحسينية تقوم بتوزيع المعقمات على المناطق السكنية في كربلاء

اخبار وتقارير

2020-06-08

563 زيارة

مع تزايد أعداد المصابين بفيروس (كورونا) في محافظة كربلاء المقدسة، وبهدف الحد من انتشاره، قامت جمعية كشافة الوارث التابعة لقسم التنسيق والتأهيل التربوي في العتبة الحسينية المقدسة بتعفير عدد من المناطق السكنية وتوزيع المعقمات العوائل.

وقال مسؤول وحدة الإعلام في الجمعية كرار زيارة، في حديث للموقع الرسمي، إن "مفوضية كربلاء التابعة لجمعية كشافة الوارث قامت بحملة تعفير لمجموعة من الاحياء السكنية في محافظة كربلاء المقدسة نتيجة ارتفاع اعداد المصابين في المحافظة وللحد من انتشار الفيروس".

وأوضح أن "المواد المعقمة وزعت على المنازل في المناطق البعيدة والمناطق الفقيرة والالف دار حيث تم توزيع ما يقارب ٩٦٠ قنينة مادة معقمة ".

وأضاف أن "الجمعية مستمرة بحملات التعفير والتعقيم في مناطق كربلاء المختلفة، ومنها المدينة القديمة والاحياء السكنية لحين الإعلان عن القضاء على جائحة (كورونا)".

يذكر أن جمعية كشافة الوارث التابعة لقسم التنسيق والتأهيل التربوي في العتبة الحسينية المقدسة، ومنذ أزمة (كورونا) قامت بعدة حملات ومنها توزيع المعقمات والمواد الغذائية على العوائل المتعففة، وكذلك تعفير المدينة القديمة وعدد من أحياء كربلاء، كما عملت على مجموعة من البرامج الأخرى كتكريم القوات الأمنية والترفيه على العوائل الكربلائية التي تتواجد لغرض الحجر الصحي في مدن الزائرين التابعة للعتبة، حيث هناك أكثر من ١٥٠ متطوعا في محافظة كربلاء يشاركون الجمعية في نشاطاتها.

مصطفى حياوي

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً