وفد العتبة الحسينية يستعرض امام وزير التعليم العالي اوضاع الامتحانات.. والوزير يشيد بالجهود الانسانية والعلمية للعتبتين الحسينية والعباسية

اخبار وتقارير

2020-06-06

387 زيارة

زار وفد من العتبة الحسينية المقدسة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي متمثلاً بمعاون الامين العام ورئيس قسم التعليم العالي فيها السيد افضل الشامي ورئيسي جامعتي وارث الانبياء والزهراء (عليهما السلام) والوفد المرافق لهم.

وقال بيان لجامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) حصل الموقع الرسمي على نسخة منه، إن "وفدا من العتبة الحسينية المقدسة متمثلاً بمعاون الامين العام للشؤون الثقافية والمشرف على الجامعات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة السيد افضل الشامي ورئيسي جامعتي وارث الانبياء (عليه السلام) والزهراء (عليها السلام) والوفد المرافق لهم زار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث كان باستقبال الوفد الوزير الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب".

وأضاف "تم خلال اللقاء مناقشة بعض الامور التي من شأنها تسهيل استمرار التعليم للطلبة واجراء الامتحانات لهم على الوجه الامثل وبالشكل الذي يخدم طلبتنا الاعزاء".

وبحسب البيان فإن الوزير قال إن "الوزارة حريصة على تنفيذ السياسات التي من شأنها أن تحافظ على مستوى التعليم في العراق على الرغم من الظروف الاستثنائية التي يمر بها بلدنا العزيز".

وأشاد بالجهود الانسانية والخدمات العلمية التي تقدمها العتبتان المقدستان الحسينية والعباسية في ظل الاوضاع الحالية، مبينا أن "الجهود هي محل فخر واعتزاز لجميع العراقيين".

الجدير بالذكر أن العتبة الحسينية المقدسة افتتحت جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) قبل عامين، وتضم كليات الادارة والاقتصاد، والقانون والهندسة، والتمريض، والعلوم الاسلامية، فيما أعلنت رئاسة جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات، التابعة للعتبة الحسينية، عن فتح باب التسجيل امام الطالبات المتقدمات منذ بداية العام الدراسي الحالي (2019-2020م).

فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً