في أول ايام شهر رمضان.. مدينة الإمام الحسين (ع) للزائرين تعد وجبة أفطار جماعي للمستضافين والكوادر الطبية والأمنية

اخبار وتقارير

2020-04-26

756 زيارة

أقامت إدارة مدينة الامام الحسين (عليه السلام) العصرية للزائرين التابعة للعتبة الحسينية المقدسة الواقعة على طريق (كربلاء المقدسة- بابل)، وجبة أفطار جماعي للعوائل الكربلائية الوافدة المستضافة في المدينة، مع الكوادر الطبية والأمنية المشرفة عليهم.

وقال مدير المدينة عبد الامير طه، في حديث للموقع الرسمي، إن "إدارة المدينة، والتي تضم الوافدين الكربلائيين ممن يقضون فترة الحجر الصحي، حتى التأكد من خلوهم من فيروس (كورونا)، أقامت وجبة أفطار جماعي لتلك العوائل مع الكوادر الطبية والأمنية المشرفة عليهم".

وأضاف أن "وجبة الأفطار في أول أيام الشهر الفضيل مقدمة باسم الإمام الحسين (عليه السلام)، متمنين أن تكون قد نالت رضاهم و أستحسانهم، علما أننا أجرينا أستبيانا حول الوجبات التي يرغبون بها فكانت حسب الطلب".

وكانت مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) العصرية للزائرين قد أستقبلت في ١٤ نيسان/ ابريل الحالي، الوجبة الأولى من العائدين من خارج العراق، لغرض استضافتهم لحين انتهاء فترة الحجر الصحي، و التأكد من خلوهم من فيروس (كورونا)، وذلك بإشراف كوادر دائرة الصحة.

 يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة وضعت مدن سيد الاوصياء والإمام الحسن والإمام الحسين (عليهم السلام) تحت تصرف وزارة الصحة، كما افتتحت مركز الشفاء للعناية والطوارئ من أجل دعم ومساندة الكوادر الصحية في كربلاء.

فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً