شركة الفيسبوك توثق حساب العتبة الحسينية الرسمي وادارة العتبة تؤكد بان اي حساب اخر يحمل اسمها وشعارها فهو (وهمي)

اخبار وتقارير

2020-04-03

3023 زيارة

حصل حساب العتبة الحسينية المقدسة في موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" باللغة العربية على التوثيق (Account Verified) من قبل شركة الفيسبوك.

وقال ولاء الصفار معاون رئيس قسم الاعلام والمشرف على مؤسسة الإمام الحسين (عليه السلام) للإعلام الرقمي، في حديث للموقع الرسمي، إن "اعتماد الحساب الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة جاء نتيجة للنجاحات المتعددة التي حققتها مؤسسة الإمام الحسين (عليه السلام) للإعلام الرقمي التابعة لقسم الإعلام في العتبة بتوظيف تكنولوجيا الإعلام الجديد، وبالأخص مواقع التواصل  الاجتماعي مع الجمهور الداخلي والخارجي للتعريف بأنشطة العتبة الحسينية وتعزيز التواصل ونقل الأحداث للجمهور أولا بأول، بالإضافة الى سعي ذلك الحساب لمشاركة الجمهور في الموضوعات التي تهمه".

 وأضاف أن "المؤسسة تعمل ليل نهار لنقل كافة الأحداث عبر وحدة التواصل الاجتماعي التي تعد الركيزة الأساس في عملية توثيق الحساب من خلال عملها المميز، كما أننا نعمل كذلك على أنشاء عدة صفحات رسمية أخرى للعتبة الحسينية وبعدة لغات".

وتابع أنه "باعتماد حساب العتبة الحسينية المقدسة 
(https://www.facebook.com/imamhussainorg/) باللغة العربية يصبح بإمكان المتابعين التأكد من الحساب المعتمد للعتبة من خلال التأكد من وجود علامة التوثيق، بالإضافة إلى المعلومات الرسمية الموضحة بجانبه".

واشار الصفار الى ان اي حساب يحمل اسم العتبة الحسينية المقدسة وشعارها يعد حساب وهمي، مؤكدا انه لايوجد للعتبة الحسينية حساب اخر سوى الحساب الموثق.

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة كانت قد أنشأت حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) في عام 2014 باللغة العربية للتواصل مع الجمهور، حيث تخطى عدد متابعي (معجبي) حساب العتبة الحسينية أكثر من (846.000) على صفحتها باللغة العربية.

فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً