خدمات نوعية على مدار الساعة.. هذا ما توفره العتبة الحسينية للمواطنين في الحجر الصحي داخل مدينة سيد الاوصياء

كشفت ادارة مدينة سيد الاوصياء (عليه السلام) العصرية للزائرين التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن نوعية الخدمات التي تقدمها بعد تحويلها الى مكان مخصص للحجر الصحي.

وقال مدير المدينة مظفر محمد في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تم وضع المدينة تحت تصرف وزارة الصحة العراقية".

وأضاف "تم توفير افضل الاماكن للمبيت داخل سويتات المدينة مع توفير كافة الخدمات اليومية وبالمجان، فضلا عن تقديم الخدمات الصحية وبالتعاون مع دائرة صحة كربلاء وفحص الذين تم حجرهم من العائدين للمحافظة دوريا لضمان سلامتهم من الاصابة".

وتابع أن "كوادر المدينة يقومون بتوفير كافة الاحتياجات الخاصة للمستضافين في المدينة من مأكل ومشرب وخدمات الانترنت وغيرها من الاحتياجات الخاصة".

يشار إلى أن الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، لم تقتصر خدماتها على حملات التعفير وتوزيع السِلال الغذائية في كربلاء وعدد من المحافظات العراقية، وإنما قررت في 19 آذار/ مارس الحالي، وضع مدينة سيد الاوصياء (عليه السلام) للزائرين على طريق (كربلاء - بغداد) التي تعد ارقى مدينة عصرية على مستوى العراق تحت تصرف وزارة الصحة العراقية لاستخدامها للحجر الصحي بعد أن وفرت جميع المستلزمات الوقائية ضد جائحة (كورونا).

حسين حامد الموسوي

تحرير: فارس الشريفي

تصوير: علي الحسيني

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment