بالفيديو: تزامنا مع حظر التجوال وانتشار فيروس (كورونا).. مجموعة تربوية تابعة للعتبة الحسينية تستمر بتدريس طلبتها إلكترونيّا

اخبار وتقارير

2020-03-23

705 زيارة

كشف قسم التربية والتعليم في العتبة الحسينية المقدسة، أنه يقوم بتسجيل الدروس المنهجية ويبثها عبر قناة خاصة في برنامج (اليوتيوب) لطلابه في المدارس التابعة له، وذلك تزامنا مع تعطيل الدوام، وفرض حظر التجوال، بسبب أنتشار فيروس (كورونا).

وقال القسم في بيان حصل الموقع الرسمي على نسخة منه، إنه "تزامناً مع الظروف الراهنة في البلاد وحظر التجوال، وانقطاع الطلاب عن المدارس بسبب انتشار فيروس (كورونا)، تستمر ملاكات القسم بتسجيل الدروس وبثها على قناة خاصة بالقسم في موقع (اليوتيوب) من خلال رابط القناة:

https://www.youtube.com/channel/UCfD_iKUwxfV3c8oDK14IEhQ
 

وأضاف أنه " عند نشر الدروس يتم إرسال إشعار عن طريق برنامج خاص بمجموعة الوارث التربوية للطلبة وأولياء أمورهم"

وتابع أن "هذه الخطوات جاءت تزامناً مع الخطوة التي لجأت لها المدارس والجامعات العراقية باللجوء الى المحاضرات الإلكترونية واجراء الاختبارات بهدف استمرار سير الدراسة وعدم انقطاعها، لكن بشكل إلكتروني".

يذكر أن قسم التربية والتعليم التابع للعتبة الحسينية المقدسة، لم يتوقف عن أداء واجباته تجاه الطلاب لانقطاعهم عن المدارس بسبب تفشي فيروس (كورونا)، وذلك دعما للعملية التربوية، حيث أن القسم مهتم بإحداث نقلة نوعية في أساليب التدريس.

المزيد في التقرير التالي:

 

فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

 

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً