اكاديمية تابعة للعتبة الحسينية تدعو الأطباء لفتح عيادات عبر مواقع التواصل الأجتماعي للاجابة على استفسارات المواطنين

اخبار وتقارير

2020-03-18

589 زيارة

قدمت أكاديمية الوارث للتنمية البشرية والدراسات الاستراتيجية، التابعة للعتبة الحسينيّة المقدّسة، دعوة للمشاركة في مشروعها الإنساني (إحياء إنسان) الذي اطلقته نتيجة تعرض بلدنا العزيز للظرف الصحي الطارئ، وذلك من خلال أستخدام الكوادر الطبية لمواقع التواصل الأجتماعي، وفتح عيادات للاجابة على أستفسارات المواطنين.

وقالت الأكاديمية في بيان حصل الموقع الرسمي على نسخة منه، "تدعو الاكاديميّة الكوادر الطبية الكريمة للمشاركة في مشروعها الإنساني (إحياء أنسان) من خلال فتح العيادات الخاصة بكم، من منازلكم على مواقع التواصل الاجتماعي، وتخصيص أرقام هواتف خاصة بكم للرد على استفسارات المواطنين الذين لا يستطيعون المراجعة المباشرة بسبب حظر التجوال".

وأضاف البيان " على الطبيب المشارك في المشروع (إحياء إنسان) بيان تحديد الأوقات المناسبة لتلقي الاستفسارات والمعالجة، وضمن الاختصاصات المرضية".

وبين "يمكن مشاهدة الحالة المرضية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي إن استوجب الأمر ذلك، ندعوكم للتعاون من أجل إحياء الإنسان، وفي حال استجابتكم وتلبيتكم للدعوة يرجى إرسال الأرقام الخاصة بكم لنشرها على مواقع الأكاديمية، أو الاتصال على الهاتف المبيّن أدناه:

7708787877 00964+

7821025909 00964+

warithacademy@Gmail.com

العراق - كربلاء المقدسة - شارع الشهداء - المجمع الاداري - الطابق الثالث".

فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً