كشافة الوارث التابعة للعتبة الحسينية تنظم مخيما كشفيا لأبناء شهداء محافظة البصرة

اخبار وتقارير

2020-02-24

319 زيارة

قامت جمعيه كشافة الوارث، التابعة العتبة الحسينية المقدسة، بالتعاون مع قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة، مخيما كشفيا، تضمن زيارة لمرقد الامام الحسين (عليه السلام)، بمشاركة 50 طفلا من أبناء شهداء محافظة البصرة.

وقال مسؤول وحدة الإعلام في الجمعية كرار زيارة للموقع الرسمي، إن "المخيم الكشفي بنسخته الخامسة، شارك فيه 50 يتيما من ذوي شهداء محافظة البصرة، حيث تمت استضافتهم لمدة 4ايام متتالية في مدينة كربلاء المقدسة".

وأضاف أن "المخيم تضمن عدة فقرات ترفيهيه، وتربوية، ورياضية، فضلا عن المحاضرات، والورش الفنية، والتنموية، والدينية، بهدف الارتقاء بهذه الشريحة".

وأشار الى إن "المخيم الكشفي تضمن زيارة مرقد الامام الحسين (عليه السلام)، واللقاء بالمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، كما تم كذلك زيارة مجموعة من الأقسام التابعة للعتبة، ومنها زيارة دار الوارث للطباعة والنشر، ومزارع العتبة".

يذكر أن جمعية كشافة الوارث التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، هي جمعية كشفية اسلامية ثقافية تربوية، تعنى باستثمار طاقات الشباب، وتطويرها، وتنميتها لخدمة المجتمع، وقد تأسست الجمعية في عام 2013م ، بمدينة كربلاء المقدسة، ولها فروع في أغلب المحافظات العراقية.

 فارس الشريفي

عامر الشيباني

موقع العتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً