بمشاركة (305) مؤسسة من (18) دولة.. العتبة الحسينية تشارك في معرض دولي خاص بالقرآن الكريم

اخبار وتقارير

2019-05-20

811 زيارة

شاركت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة بجناح متميز في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بدورته السابعة والعشرين المقام بالعاصمة الإيرانية طهران.

وقال رئيس الوفد صفاء السيلاوي في حديث للموقع الرسمي "شاركت دار القرآن الكريم  في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم وللعام الثالث على التوالي من خلال جناح خاص بنتاجات وإصدارات الدار وبالخصوص اصدارات شعبة البحوث والدراسات القرآنية".

واضاف " تم عرض مشروع (الأربعون مشروعا قرآنياً ) لدار القرآن الكريم الذي اطلقته الدار قبل 11 عاما ، مشيراً الى أن " جناح دار القرآن الكريم شهد إقبالاً واسعاً من قبل رواد المعرض نظراً لتنوع المحتوى المعروض في الجناح".

ولفت السيلاوي الى ان "معرض طهران الدولي يعد أكبر المعارض المتخصصة بالشأن القرآني على مستوى الشرق الأوسط والعالم الإسلامي، شهد مشاركة أكثر من 18 دولة و 305 مؤسسة ومركز ودار نشر مهتمة بالمجال القرآني بحضور مجموعة كبيرة من الشخصيات القرآنية والرسمية إلى جانب أغلب سفراء الدول المشاركة" .

يذكر ان العام الماضي شهد إحراز دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة المرتبة الأولى من بين الأجنحة المشاركة في المعرض الدولي من حيث تميّز التنظيم والمحتوى .
محمد علي الشيباني

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

 

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً