مقاتلو الجيش العراقي والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي في محفل قراني جوار ضريح الامام الحسين

اخبار وتقارير

2019-04-29

979 زيارة

اقامت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة المحفل القرآني السنوي الخامس في الصحن الحسيني المطهر الخاص بالقوات الأمنية والحشد الشعبي بحضور مميز من وزارتي الدفاع والداخلية والحشد الشعبي.

وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني  صفاء السيلاوي في حديث للموقع الرسمي " أقامت العتبة الحسينية المقدسة متمثلة بدار القرآن الكريم المحفل القرآني السنوي الخامس في الصحن الحسيني الشريف وسط مشاركة فاعلة لوزارتي الدفاع والداخلية والحشد الشعبي".

واضاف ان "المحفل يعد احد  الانشطة القرآنية المهمة لدى دار القران الكريم كونها  اعتادت على اقامته وللعام الخامس على التوالي  بالتزامن  مع الذكرى السنوية لانطلاق فتوى الدفاع الكفائي المبارك  ".

واوضح " تقام هذه الفعالية القرآنية بمشاركة عدد من منتسبي الجيش والشرطة فضلا عن مشاركة فصائل الحشد الشعبي وبحضور قيادات امنية بارزة".

من جانبه قال المتحدث الرسمي  باسم وزارة الداخلية وعمليات بغداد  اللواء الدكتور سعد معن" ان تواجد القوات الامنية والحشد الشعبي في هذا المحفل وتحت قبة سيد الشهداء (ع) حيث الاجواء الإيمانية والمقدسة وفي الذكرى السنوية للفتوى المباركة يحمل رسائل عديدة ابرزها الاحتفاء بالنصر على داعش وبسط الأمن".

محمد علي الشيباني

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً