العتبتان الحسينية والعباسية: 15 مليون دينار للفائز الأول في هذه المسابقة

اخبار وتقارير

2018-07-29

5561 زيارة

أعلنت اللجنة التحضيرية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الذي تقيمه العتبتان المقدستان الحسينية والعباسية عن إطلاقها مسابقة لتأليف كتاب عن الإمام الحسين عليه السلام.

وقال عضو اللجنة التحضيرية عقيل الياسري للموقع الرسمي، إن اللّجنة التحضيريّة لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الخامس عشر تعلن عن إطلاقها مسابقة تأليف كتابٍ عن الإمام الحسين(عليه السلام).

وأضاف الياسري وهو نائب رئيس قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة, أن المهرجان خصص جائزة قدرها 15 مليون دينار عراقي للفائز في المركز الأول، و 12 مليون دينار عراقي للفائز بالمركز الثاني، و 8 ملايين دينار عراقي للفائز في المركز الثالث.

وأشار عضو اللجنة التحضيريةالى ان ادارة المهرجان اطلقت مسابقة أخرى في الشعر العمودي، مبيناً أن الفائز بالمركز الأول سيحصل على جائزة نقدية قدرها 3 ملايين دنيار عراقي، و 2 مليون دينار عراقي من نصيب الفائز بالمركز الثاني، فيما ستكون قيمة جائزة الفائز بالمركز الثالث 500 ألف دينار عراقي وكذلك للفائز من الرابع إلى العاشر.

ودعا الياسري الراغبين بمعرفة المزيد من المعلومات التواصل عبر العناوين التالية: rabee@alkafeel.net أو على الأرقام التالية: (07801677644) و (07801863241)

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً