مرقد الامام الحسين يعلن بدء التسجيل في اكبر مشروع للدراسة المفتوحة عبر الانترنت

اعلنت وحدة النشاطات الالكترونية في شعبة المدارس الدينية العائدة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة عن فتح دورتها الجديدة والذي حملت عنوان (حلقة الغدير) ضمن برنامج الدراسة المفتوحة عبر الانترنت للدراسات الحوزوية.

ويعد المشروع الذي اطلقته العتبة الحسينية في 13 من شعبان 1434 هـ الموافق 22 / 6 / 2013 من اكبر مشاريع الدراسة الالكترونية.

وقال مسؤول المدارس الدينية علي القرعاوي للموقع الرسمي "ان الدروس التي تقدم في الدورة تشمل الفقه والعقائد والأخلاق والمنطق واللغة العربية فضلا عن دروس القرآن الكريم, مبينا "ان المناهج المتبعة هي نفس المناهج التي تدرس في حوزة النجف الاشرف ومدرسة الإمام الحسين عليه السلام الدينية".

واضاف ان " الدراسة ستكون عبر الغرف الصوتية في تطبيق (wevo)  حيث ستوفر للطلبة التواصل المباشر مع الاساتذة فضلا عن تحديد وقت الدروس بشكل يتناسب مع الطلبة والاستاذ".

واشار,  الى ان "الدورات السابقة شملت طلبة من دول عدة منها المغرب العربي وسلطنة عمان وفرنسا وهولندا والولايات المتحدة ممن يجيدون اللغة العربية علما ان التسجيل مستمر لغاية انطلاقه في ايام عيد الغدير المباركة من هذا العام ".

ودعا القرعاوي الراغبين في التسجيل ملئ الاستمارة على الرابط التالي

http://alhussain-sch.org/registration/

ولمزيد من المعلومات الاتصال على الرقم التالي: 009647723617952

حسين حامد الموسوي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment