مركز تابع للعتبة الحسينية يقيم محاضرات "إرشادية وتثقيفية" لطالبات المدارس

اخبار وتقارير

2017-04-27

1105 زيارة

يواصل مركز الإرشاد الأسري التابع للعتبة الحسينية المقدسة إقامة محاضرات إرشادية وتثقيفية لطالبات المدارس في مدينة كربلاء المقدسة بالتعاون مع المديرية العامة للتربية.

وقالت مسؤولة نشاطات المركز بشرى مجيد للموقع الرسمي "المحاضرات تتضمن جوانب تثقيفية تصقل شخصية الفتاة, وتبنيها البناء الصحيح لكي تستطيع مستقبلا تكوين وبناء الأسرة الصالحة, وتربية الأجيال القادمة تربية صالحة وقويمة".

وأضافت "تتضمن المحاضرات عناوين متعددة منها المراهقة والإرادة القوية, والاعتماد على النفس, وكيف نحمي أنفسنا من الانترنت, والتفاؤل شعار النجاح, والأخلاق وآداب التعامل, وتأثير وسائل الاتصال الحديثة".

وأشارت مجيد الى ان استشاريات يحملن شهادات عليا في علم النفس التربوي وعلم الاجتماع يقدمن هذه المحاضرات على مدار الأسبوع وبالاتفاق مع إدارات المدارس.

ووفقا لمسؤولة النشاطات في المركز, فأن المحاضرات تستمر على مدار العام الدراسي الحالي, وتهدف الى "توجيه وإرشاد الطالبات" , على حد قولها.

ومؤخرا دعا المركز الباحثين من داخل العراق وخارجه للمشاركة في مؤتمر الإرشاد الأسري الثاني الذي سيقيمه المركز في 16 من أيلول /سبتمبر المقبل تحت شعار "خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي".

صديق الزريجاوي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

 

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً