جمعية في كربلاء تطلق مسابقة لاختيار "الطالب المثالي" في المدارس المتوسطة

اخبار وتقارير

2017-04-18

1361 زيارة

أعلنت جمعية كشافة الإمام الحسين عليه السلام التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن إطلاقها مسابقة "الطالب المثالي" لاختيار الطلبة المتميزين من طلبة المدارس المتوسطة في مدينة كربلاء المقدسة.

وقال مفوض التدريب في الجمعية أمير فريد للموقع الرسمي "ان فكرة المسابقة تقوم على اختيار أفضل طالب من كل صف دراسي باعتماد معايير الدرجات والسلوك والمشاركات المدرسية والحضور والغياب".

وأضاف "ان المسابقة ستشمل 68 مدرسة من المدارس المتوسطة في مركز مدينة كربلاء المقدسة واقضينها ونواحيها وبالتعاون مع إدارات تلك المدارس".

وأوضح فريد ان المسابقة تهدف الى حث الطلبة المتميزين والمتفوقين على الاستمرار بتفوقهم العلمي والدراسي, وتشجيع أقرانهم من الطلبة على الاهتمام بدراستهم.

وأشار الى ان الطلبة الفائزين في المسابقة سيكرمون بهدايا معنوية في مهرجان خاص سيقام في العتبة الحسينية المقدسة, بالإضافة الى تكريم إدارات المدارس المشاركة.

ولفت مفوض التدريب, الى ان المسابقة بنسختها هذه ستشمل فقط مدراس مدينة كربلاء المقدسة, وسيتم الاعداد لشمول مدارس المحافظات في الأعوام القادمة.

يشار الى ان الجمعية أعلنت مؤخرا فوز الشاب المكفوف علي طليفح النصراوي بمسابقة حفظ دعاء كميل التي إقامتها الجمعية في منطقة ما بين الحرمين الشريفين في شباط/ فبراير الماضي.

صديق الزريجاوي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً