عتبات العراق تعلن عن احياء ذكرى ولادة امير المؤمين وسط محبيه في الهند

اخبار وتقارير

2017-04-06

1337 زيارة

تعتزم العتبة الحسينية المقدسة المشاركة في مهرجان أمير المؤمنين علي عليه السلام الثقافي السنوي الخامس بمناسبة مولده الشريف والذي ستقيمه العتبة العباسية المقدسة منتصف الشهر الجاري في جمهورية الهند تحت شعار ( أمير المؤمنين- الحجة على العباد والهادي إلى الرشاد).

وقال ممثل العتبة الحسينية المقدسة في المهرجان الشيخ علي الفتلاوي " دأبت العتبتان المقدستان الحسينية والعباسية على إقامة المهرجانات والمؤتمرات خارج العراق والتي تساهم في نشر ثقافة أهل البيت عليهم السلام والتواصل مع شيعة أهل البيت والطوائف الأخرى بصفة خدام العتبات المقدسة في العراق.

وأضاف الفتلاوي" ان المشاركة تعد الخامسة من نوعها للعتبة الحسينية المقدسة بعد تحقيق نجاح واسع ونتائج ايجابية في المهرجانات السابقة, مشيرا "إلى أن هذه المهرجانات تتضمن المشاركة في إقامة معرض للكتاب وأماسٍ للقران الكريم بمشاركة قرّاء دوليين من العتبات كافة وإجراء زيارات ميدانية للحسينيات والمساجد ودور الأيتام, فضلاً عن إقامة مسابقات عقائدية الهدف منها نشر ثقافة أهل البيت عليهم السلام".

والجدير بالذكر إن مهرجان أمير المؤمنين عليه السلام يقام للسنة الخامسة على التوالي في جمهورية الهند من قبل العتبة العباسية المقدسة بمشاركة العتبات المقدسة في العراق.

انور الغراوي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً