بالصور ... المقاتلون يواجهون داعش بالقران عند أهم خطوط الصد في الموصل

اخبار وتقارير

2017-04-02

5181 زيارة

قال دار القرآن الكريم التابع للعتبة الحسينية المقدسة ان محفلا قرانيا اقيم عند أهم خطوط الصد مع كيان داعش الارهابي في الموصل.

ياتي ذلك ضمن سلسلة المحافل القرآنية التي يقيمها الإعلام القرآني التعبوي في خطوط الصد الامامية لشحذ همم المقاتلين ورفع معنوياتهم خلال عمليات تطهير الموصل من براثن كيان داعش الارهابي.

وقال مسؤول الإعلام القرآني التعبوي عمار الخزاعي ان "وفد العتبة الحسينية القرآني اقام سلسلة  محافل قرآنية في مناطق شريخان العليا والسفلى ومرقد نبي الله يونس، وكانت محطته الأخيرة قرية قره قوين التي تقع شمال الساحل الأيسر بمحاذاة المناطق التي لم تحرر بعد في الجانب الأيسر".

واضاف أن "قرة قوين تمثل إحدى أهم خطوط الصد مع مجاميع داعش الارهابية، مبينا ان العدو يحاول التسلل اليها لعبور نهر دجلة لاستهداف القطعات العسكرية باستخدام قذائف الهاون والقنص".

وتابع الخزاعي أن "المحفل شهد مشاركة واسعة من أبناء الحشد الشعبي من التركمان وأهدي ثواب المحفل إلى أرواح شهداء اللواء الثلاثون المكوّن من الشبك والتركمان".

واردف ان "المحفل شارك فيه معتمد المرجعية الدينية العليا في الموصل الشيخ (راضي الموصلي) الذي أثنى على دور العتبة الحسينية المقدسة قائلاً "نشكر العتبة الحسينية وقسم دار القرآن الكريم لتجشم عناء السفر والوصول إلى منطقة قره قوين وهي آخر نقطة ساخنة شمال الموصل، مشيرا ان القرآن الكريم إنما هو قرآن هداية لذا فإن أتباع أهل البيت عليهم السلام اعتادوا إحياء المحافل القرآنية على اختلاف الظروف والأمكنة، مبينا ان هذه المحافل تساهم بشحذ الهمم ورفع معنويات المقاتلين" .

المركز الاعلامي لدار القران الكريم

تحرير: ولاء الصفار

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً