بمواصفات عالمية.. العتبة الحسينية تسلم (2500000) كتاب منهجي لوزارة التربية العراقية

اعلنت دار الوارث للطباعة والنشر التابعة للعتبة الحسينية المقدسة تسليم وزارة التربية العراقية ( 2,500,000) كتاب منهجي بعد انجاز طباعتها وفق المواصفات العالمية.

وقال المهندس منتظر الصالح مدير مطبعة دار الوارث ان "المطبعة سلمت وزارة التربية العراقية (2،500،000) كتاب منهجي لمرحلتي الابتدائية والمتوسطة بواقع (13) عنوانا.

واضاف ان الكتب المنهجية التي تمت طباعتها استخدمت فيها مواد اولية من مناشئ عالمية كالورق والاحبار والمواد الطباعية المختلفة، الى جانب استخدام مكائن حديثة وطابعات من مناشئ عالمية رصينة.

ولفت الى ان الكتاب المطبوع يتميز بجودته العالية وذات الوان حقيقية.

واشار المنتظر الى ان المطبعة تمكنت من انجاز الطباعة وتسليم الكتب خلال (60) يوما وفقا للمواعيد المثبتة في العقد المبرم مع وزارة التربية العراقية.

وبين ان الالتزام بالمواصفات والتوقيتات الزمنية من قبل مطبعة دار الوارث والمطابع العراقية شجع وزارة التربية العراقية على حصر طباعة المناهج التربوية داخل العراق.

واوضح ان مطبعة دار الوارث تعمل بتوجيهات المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي بدعم ومساعدة دوائر الدولة، فضلا عن تكفل جميع المطبوعات بشكل مجانا للمؤسسات التي تهتم برعاية عوائل الشهداء، لافتا الى ان المطبعة تستثمر الارباح لديمومة وتطوير عملها وتشغيل اكبر عدد ممكن من الايدي العاملة.

الجدير بالذكر ان مطبعة دار الوارث في العتبة الحسينية المقدسة تعد واحدة من اهم المطابع الرائدة في العراق لما تحتويه من اجهزة ومكائن طباعية حديثة.

حسين نصر

تصوير: صلاح السباح

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

 

gate.attachment