الشيخ الكربلائي خلال زيارته لمرقدي الامام الكاظم والعسكريين.. العتبة الحسينية على استعداد تام للتعاون في اي مجال يخدم المراقد المقدسة وزائريها

اشار ممثل المرجعية  الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة  الشيخ عبد المهدي الكربلائي الى ان العتبة الحسينية بجميع اقسامها على استعداد تام للتعاون في اي مجال يخدم زوار المراقد المقدسة، جاء ذلك خلال زيارة له لمرقد الامامين الكاظمين عليهما السلام وتقديم التهنئة للامين العام الجديد وكذلك زيارة مرقدي الامامين العسكريين عليهما السلام في سامراء امس الاثنين (19/8/2019).

وقال معاون الامين العام للشؤون الفكرية  والثقافية افضل الشامي في حديث للموقع الرسمي " تشرفنا بمرافقة وفد الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة  لزيارة  الامامين الكاظميين والامامين العسكريين والسيد محمد عليهم السلام".

 واضاف "تضمنت هذه الزيارة تقديم التهنئة والمباركة للأمين العام للعتبة الكاظمية المطهرة  الدكتور حيدر الشمري  الذي استلم مهامه مؤخرا ".

وبين ان "الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة ومن خلال الشيخ الكربلائي سخرت جميع الامكانيات امام العتبات المقدسة لخدمة الائمة الاطهار عليهم السلام وزوارهم من خلال التعاون ما بين الاقسام في المجالات المختلفة ".

واشار الشامي الى ان " الزيارة تضمنت التباحث بخصوص المشاريع المشتركة التي تصب في خدمة الصالح العام ".

 

حسين حامد الموسوي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment