مركز متخصص بمواصفات عالمية.. العتبة الحسينية تحقق نسب انجاز متقدمة في مركز علاج الامراض السرطانية في محافظة البصرة

اعلن قسم المشاريع الاستراتيجية في العتبة الحسينية المقدسة عن تواصل العمل في مركز علاج الامراض السرطانية في محافظة البصرة .

وقال مدير المشروع المهندس حسام عبد الهدي محمد للموقع الرسمي ان " العتبة الحسينية تبنت انشاء هذا المشروع بعد الارتفاع الملحوظ بأعداد المصابين بمرض السرطان في البصرة ".

واوضح ان العمل مستمر وان نسبة الانجاز الكلية تجاوزت (76%) .

وبين محمد ان " المشروع ينفذ من قبل شركات متخصصة ورصينة ووفق مواصفات ومعايير (vip) الموضوعة من قبل وزارة الصحة ".

لافتا الى ان "المشروع سيقدم الخدمات العلاجية والوقائية  بواسطة احدث الطرق والاجهزة الحديثة ذات المناشئ العالمية ".

واشار الى ان " مساحة المشروع تبلغ ( 20000م2) وتحتوي على العيادات الاستشارية وغرف الاجهزة الطبية وردهات خاصة بالعلاج الكيميائي والفيزيائي وغرف الرقود والغرف الحصينة التي ستنفذ من قبل شركة متخصصة في هذا المجال  بالإضافة الى غرف الاطباء وغرف الخدمات ".

الجدير بالذكر ان العتبة الحسينية اعلنت وفي وقت سابق عبر الموقع الرسمي انها ستنفذ مشاريع  انسانية وخدمية في عدد من محافظات الوسط والجنوب بعد الطلبات المتزايدة من اهالي المحافظات، كما انها تبنت انشاء العديد من المشاريع الصحية في كربلاء مثل مستشفى زين العابدين عليه السلام ومستشفى السفير المجاني بالاضافة الى المشاريع التي هي قيد الانجاز منها مركز الامام الحسين عليه السلام للأمراض السرطانية ومستشفى خاتم الانبياء التخصصي بامراض القلب ومستشفى الشيخ احمد الوائلي فضلا عن مشروع الامراض السرطانية في البصرة .

مصطفى احمد باهض

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة 

gate.attachment