بعد نجاح 194 عملية قلب مفتوح.. مستشفى تابع للعتبة الحسينية يطلق حملته الثالثة لاجراء 100 عملية بنصف القيمة

يعلن مستشفى الامام زين العابدين عليه السلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن قرب وصول الوفد الهندي المتخصص لاجراء 100 عملية قلب مفتوح للاطفال بنصف القيمة ضمن الحملة الثالثة.

وقالت ادارة المستشفى للموقع الرسمي ان المستشفى يستعد لاطلاق الحملة الثالثة لاجراء 100 عملية قلب مفتوح للاطفال على يد اشهر الاطباء.

وتأتي تصريحات ادارة المستشفى بعد النجاح الكبير الذي حققه المستشفى في الحملتين الاولى والثانية من خلال اجراء (194) عملية قلب مفتوح ناجحة للاطفال مجانا وباسعار مخفضة.

واضافت الادارة ان العمليات سيجريها الفريق الطبي برئاسة الدكتور (برشنت شان) الذي يعد من اشهر اطباء الهند خبرة في مجال إجراء عمليات القلب المفتوح.

ودعت ادارة المستشفى ذوي الاطفال الذين يعانون من فتحات القلب والتشوهات الولادية وتبديل الصمامات وانعكاس الشرايين، ممن يرغبون باجراء العمليات الاتصال والحجز المسبق ومراجعة المستشفى يوم غد الجمعة الموافق (19 /7 /2019) لاجراء الفحوص الاولية من قبل الدكتور (مناف جار الله) أختصاصي جراحة القلب المفتوح والتشوهات الولادية للأطفال وزميل المجلس العراقي والحاصل على اختصاص دقيق بامراض القلب للأطفال.

وبينت انه بامكان العوائل الاتصال والاستفسار والحجز المسبق من خلال الاتصال بالارقام (07735025444 – 07602345876).

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment