العتبة الحسينية: التنظيم العالي واجهزة المراقبة الحديثة ساهمت بانجاح زيارة النصف من شعبان

اخبار وتقارير

2019-04-21

388 زيارة

اعلنت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة عن نجاح خططها الامنية والخدمية في زيارة النصف من شهر شعبان، متقدمة بالشكر لجميع من ساهم بانجاح الزيارة.

وقال المشرف على قسم حفظ النظام فاضل عوز للموقع الرسمي "واصلت كوادر العتبة الحسينية بجميع اقسامها لخدمة زائري الامام الحسين عليه السلام القادمين الى كربلاء لأحياء ليلة النصف من شعبان".

واضاف "  استقبلنا اكثر من 1000 متطوع من المحافظات العراقية تم دمجهم ضمن منتسبي العتبة الحسينية وحسب الخبرات التي يمتلكها المتطوع كونهم قد شاركوا سابقا في الزيارات المليونية".

وبين "تم تطوير العمل  الامني من خلال توفر اجهزة المراقبة المرئية  لتكون شاملة على جميع المناطق التابعة للعتبة الحسينية المقدسة وما يحيط بها, فضلا عن اشراك اجهزة كشف المتفجرات والدفاع المدني واجهزة الاتصالات ".

واشار عوز الى ان الزيارة شهدت تنسيقا عاليا مع قيادة العمليات وقيادة شرطة كربلاء والامن الوطني والاستخبارات في مجال تعزيز الجهد الأمني ومنع حدوث اي خرق لا قدر الله.

واكد عوز, على ان " زائري الامام الحسين عليه السلام يمتلكون الوعي الكافي للتصدي لأي شائعات فضلا عن التعاون الكبير الذي يبديه الزائر  لمنتسبي العتبة الحسينية والقوات الامنية لتسهيل مراسيم الزيارة.

حسين حامد الموسوي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

 

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

قد يعجبك ايضاً