في ذكرى مولده.. (محمد بن الحسن المهدي) في العتبة الحسينية!

اخبار وتقارير

2019-04-19

1194 زيارة

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة ان يوم غد السبت سيشهد انطلاق موقع "محمد بن الحسن المهدي" المختص في مسائل الإمام المهدي والرد على الشبهات.

ويأتي الانطلاق الرسمي للموقع الذي تشرف عليه شعبة البحوث والدراسات التابعة لقسم الشؤون الدينية بالتزامن مع إحياء ذكرى ولادة الإمام المهدي في النصف من شعبان مشاركة الآلاف من الزائرين من المسلمين الشيعة.

وقال مسؤول شعبة البحوث والدراسات، الشيخ مقداد الربيعي، في حديث له مع الموقع الرسمي: "إن القضية المهدوية تتعرض بين الفينة والأخرى الى إثارات وشبهات متعددة المناشئ والأهداف، الأمر الذي يستدعي التصدي لها وبيان خوائها وضعف مستندها".

وأضاف: "شعبة البحوث والدراسات التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية تصدت للرد على هذه الشبهات من خلال موقع محمد بن الحسن المهدي والذي نعتبره رافداً يضاف الى باقي الروافد المعرفية والتي تصب في نفس الغاية، وتحمل نفس الهم".

ولفت الربيعي إلى أن "الموقع يتضمن جملة من الأبحاث لأقلام معروفة وصاحبة تراث ثر في هذا المجال".

من جانبه أكد مدير موقع "محمد بن الحسن المهدي" الشيخ أحمد ناصر، أن الموقع انجز فنياً وتقنياً من قبل كوادر العتبة الحسينية المقدسة التابعة لقسم الإعلام.

وقال: "أجريت برمجة الموقع والتصاميم الخاصة به من قبل شعبة تقنية المعلومات التابعة لقسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة".

وأضاف: "سنحاول قدر الإمكان استخدام كافة التقنيات الحديثة المتاحة لنشر الثقافة المهدوية من خلال موقع محمد بن الحسن المهدي، كما سيتم العمل على انشاء تطبيق للهواتف المحمولة لضمان وصول محتوى الموقع إلى أوسع شريحة ممكنة".

لزيارة الموقع: https://mohammed.imhussain.com/

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

قد يعجبك ايضاً