هل تريد ان تزور مرقد الامام الحسين وتدعو تحت قبته وانت بعيد عن مرقده.. ادخل هنا؟!

تواصل الملاكات الهندسية والفنية في شركة عراق سيل وبالتعاون مع مؤسسة الامام الحسين عليه السلام للاعلام الرقمي التابعتان للعتبة الحسينية المقدسة بتذليل جميع الصعوبات امام المواطنين لزيارة مرقد الامام الحسين عليه السلام والدعاء تحت قبته من خلال خدمة الاتصال الهاتفي.

وقال ولاء الصفار مدير المؤسسة في حديث خص به الموقع الرسمي ان الخدمة التي اطلقت في (28/10/2018) لازالت مستمرة ومتاحة امام الجميع وعلى مدار (24) ساعة متواصلة ولن تتوقف مطلقا.

واضاف الصفار ان الفريق الهندسي لشركة عراق سيل تمكن من اضافة عدد من المميزات اهمها تلقي عدد غير محدود من الاتصالات في نفس اللحظة، فضلا عن اتاحة المجال للمتصل بالتحدث والاستماع للاجواء القريبة من ضريح الامام الحسين عليه السلام والدعاء تحت القبة الشريفة بشكل متاح دون تقييده بوقت محدد.

يذكر ان مؤسسة الامام الحسين عليه السلام للاعلام الرقمي وبالتعاون مع (شركة عراق سيل) التابعتان للعتبة الحسينية المقدسة اطلقتا خدمة زيارة الامام الحسين عليه السلام والدعاء تحت قبته الشريفة من اي بقعة في العالم من خلال الاتصال الهاتفي عن طريق نصب جهاز موبايل مقابل شباك ضريح الامام الحسين عليه السلام وتحت القبة الشريفة بعد ان تم تخصيص رقم خاص لهذه الخدمة وهو  (009647435777777).

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment