×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

في مستشفى زين العابدين.. عودة الأمل الى حالة ميؤوس منها

تمكنَ فريق طبي في مستشفى الامام زين العابدين عليه السلام العائدة للعتبة الحسينية المقدسة، من إعادة الحركة الى يدَي مريضة كانت تعاني من آلام الرقبة وضعف حركة اليدين، لفترة تزيد على خمس سنوات.

يقول اختصاصي الجملة العصبية وطب الألم الدكتور علي العيساوي، في حديث لموقع العتبة الحسينية" تم تشخيص السبب الحقيقي للآلام وضعف الحركة التي كانت تعاني منها المريضة وتم ازالته خلال عملية استغرقت وقتاً قصيراً".

ويضيف" رغم مراجعة المريضة للعديد من المؤسسات الصحية لم يتم تشخيص مرضها وعلاجها بالشكل الصحيح، وبعد مراجعتها لمستشفى الامام زين العابدين استطعنا تشخيص مرضها مما أدى الى معالجتها بالشكل المناسب".

ويشير العيساوي الى ان" المريضة كانت على وشك إجراء عملية جراحية في رقبتها، ولكن بعد الفحص السريري تم تشخيص السبب الحقيقي للآلام اذ كانت مصابة بتليّف العصب الوسطي في كلتا اليدين".

ويتابع اختصاصي الجملة العصبية" تم رفع التليّف تحت التخدير الموضعي خلال نصف ساعة في صالة العمليات، وشهدت المريضة تحسنا ملحوظا في نفس اليوم".

يذكر ان مستشفى الامام زين العابدين احدى المؤسسات الصحية التي تسعى من خلالها العتبة الحسينية الى تقديم أفضل الخدمات الطبية والتمريضية على أيدي أمهر الكوادر المحلية والاجنبية".

 

عامر نوري

 الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة