×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

بمناسبة المولد النبوي.. كلية المعارف تحتفي بطلبتها الاوائل

اقامت كلية المعارف للعلوم الاسلامية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة احتفالا لأحياء مناسبة المولد النبوي الشريف فضلا عن تحفيز الطلبة الاوائل الذين كان لهم دور حقيقي وعمل جلي في التبليغ.   

وقال عميد كلية المعارف للعلوم الاسلامية الدكتور طلال الكمالي في تصريح للموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة، اليوم الخميس،  "تزامننا مع الولادة الميمونة لنبي الرحمة محمد صل الله عليه واله وسلم، ارتأت عمادة كلية ان يكون لها نشاط في هذا الحدث الذي يعد انطلاقا للإنسانية و رحمة للعالمين".

مبينا، " شهد الاحتفال حضور الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة و جمع غفير من اساتذة، وطلبة الكلية الذين قاموا بنشاطات ومشاركات متمثلة بذكر مناقب الرسول الاكرم  بالشعر القريض والشعبي، وبتنوع لغات الحضور".

 واضاف الى، ان "هذا الاحتفاء او الفعالية هي عملية تحفيز للطلبة الاوائل الذين كان لهم دور حقيقي وعمل جلي في التبليغ وغيرها،  وتكريمهم في هذه المناسبة لما قدموه من نشاطات نادرة ومتميزة".

واشار الكمالي، "من الواضح ان الكلية تعنى بالتبليغ،  ومخرجاته هي مجموعة من المبلغين والمبلغات من ضمنهم الاجانب ايضا فهؤلاء يجب ان يعوا ما هي هذه المناسبة لكي يترجم هذا الوعي والمعرفة بالقضية الى سلوك واداء ينعكس واقعه على المجتمع".

 

حسين حامد الموسوي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة