×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

مع التسهيلات... جامعة وارث الانبياء تعلن عن التقديم المباشر

اعلنت جامعة وارث الانبياء التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن فتح باب التسجيل في كلياتها للعام الدراسي الحالي، كاشفة عن جملة من التسهيلات امام الراغبين في الانضمام اليها.

وقال رئيس جامعة وارث الانبياء الدكتور نوفل الأعرجي في حديث للموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة اليوم الثلاثاء، ان "الجامعة تدعو الطلبة الراغبين بالتقديم الى مراجعة مقر الجامعة الكائن في طريق كربلاء – بغداد بالقرب من مدينة سيد الاوصياء لزائرين". مبينا، "يجري حاليا اعتماد آلية القبول المباشر في التقديم".

 واضاف، "الجامعة فتحت باب التسجيل لخريجي الدراسة الإعدادية بفرعيها العلمي والادبي". موضحا، "الكليات التي تم افتتاحها تشمل كلية الهندسة, وكليتا الادارة والاقتصاد والقانون وكذلك كلية التمريض".

وذكر الاعرجي ان الكلية قد هيأت كافة المستلزمات للقبول والدراسة بما يحقق الفائدة العلمية للطلبة ويوفر الفرص لإكمال دراستهم الأولية.

واشار رئيس الجامعة الى، ان "اجور الجامعة ستكون اقل من غيرها من الجامعات الاهلية, كما انها ستراعي الاجور بالنسبة للطلبة من ابناء شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية والطلبة الاشقاء". مؤكدا، "ستكون اجور الدراسة بشكل اقساط كي لا تثقل كاهل عوائل الطلبة وان خطة القبول للدارسة ستكون صباحي ومسائي".

ابراهيم العويني

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة