ابتهالات وعهود ودعوات يطلقها أمين عام ومسؤولو العتبة الحسينية المقدسة عند الرأس الشريف للإمام الحسين (عليه السلام)

اخبار وتقارير

2014-06-22

1383 زيارة

انطلق مسؤولو العتبة الحسينية المقدسة بموكب جماعي يتقدمهم الأمين العام وممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي نحو قبر الإمام الحسين (عليه السلام) مرددين أهازيج العهد ودعوات الانتصار لقواتنا المسلحة والدعاء لنصرة العراق عند الراس الشريف للامام الحسين (عليه السلام).
ونقل مراسل الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة ان الامين العام عقد اجتماعا مع جميع مسؤولي العتبة الحسينية المقدسة للتشاور بخصوص تدارك الوضع الأمني والعمل على وضع خطة محكمة للدفاع عن العتبات المقدسة من اي خطر ربما تتعرض له .
وأوضح الشيخ الكربلائي من خلال كلمته على ان يستلهم الجميع ويعقد النية لنصرة الامام الحسين (عليه السلام) وعدم السماح للتكفيريين بتدنيس اي مرقد من مراقد اهل البيت (عليهم السلام) في عموم العراق.
وانطلق المسؤولون بعد ذلك بموكب جماعي يتقدمهم الامين العام الشيخ عبد المهدي الكربلائي نحو قبر الامام الحسين (عليه السلام) مرددين اهازيج العهد ودعوات الانتصار لقواتنا المسلحة على فلول التكفيرين، ومعاهدين الامام الحسين (عليه السلام) على الالتزام بعهودهم التي قطعوها لنصرته ونصرة اهل بيته الاطهار (عليهم السلام).
ولاء الصفار
الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

قد يعجبك ايضاً